الوحدة الطلابية

عزيزي الزائر ...
أنت غير مشترك في عضوية هذا المنتدى للإنضمام الينا الرجاء الضغط على زر التسجيل اما اذا كنت عضوا فيرجى الضغط على زر الدخول .
إدارة منتديات الوحدة الطلابية
الوحدة الطلابية

منتديات الوحدة الطلابية - جامعة اليرموك


    تعيين الشاعر الفلسطيني لطفي زغلول رئيسا لمنتدى شعراء الفصحى في مؤسسة موسوعة الشعر

    شاطر
    avatar
    عنبتاوي
    رقيب أول

    عدد الرسائل : 151
    العمر : 29
    بلد الأصل : عنبتا-طولكرم-فلسطين الحبيبة
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    تعيين الشاعر الفلسطيني لطفي زغلول رئيسا لمنتدى شعراء الفصحى في مؤسسة موسوعة الشعر

    مُساهمة من طرف عنبتاوي في 2008-09-19, 4:10 pm

    أبلغت إدارة مؤسسة موسوعة الشعر العربي الشاعر والكاتب الفلسطيني لطفي زغلول قرار تعيينه رئيسا لمنتدى شعراء الفصحى، ومنحه العديد من الصلاحيات الخاصة بهذا التعيين، آخذة بعين الإعتبار تجربته الطويلة وإنجازاته الشعرية المتعددة والمتميزة.

    وتعتبر مؤسسة موسوعة الشعر العربي الإلكترونية أكبر المؤسسات الشعرية في العالم العربي، وهي تصدر مجلة شعرية إلكترونية، إضافة إلى أنها تدير عددا كبيرا من المنتديات الإلكترونية المتخصصة بكافة أشكال الشعر العربي.

    وقد درجت العادة أن تتضمن مجلتها الأسبوعية أربع زوايا هي: شاعر الأسبوع، شاعرة الأسبوع، قصيدة الأسبوع، أخبار وأحداث شعرية عربية.

    وفيما يخص المنتديات التابعة للموسوعة فهي : منتدى شعراء الفصحى، منتدى شعراء العامية، منتدى الشعر النبطي، منتدى الشعر الغنائي، منتدى الخواطر والمقالات والأمثال.

    ومما تمتاز به موسوعة الشعر العربي أنها تحتفظ بمخزون "أرشيف" من الشعر الجاهلي والإسلامي والعباسي والأندلسي، وهناك زاوية للمرأة الشاعرة .

    ويتضمن منتدى شعراء الفصحى، والمنتديات الأخرى قوائم مطولة، هي أشبه ما تكون بالمعاجم، تحتوي على أسماء الشعراء والشاعرات العرب من كافة أقطار العالم العربي . وإلى جانب كل شاعر سيرته الذاتية والأدبية، وصورة فوتوغرافية، إضافة إلى عنوان بريده الإلكتروني ، وموقعه على شبكة الإنترنت .

    وافتتحت المؤسسة مؤخرا منتدى جديدا خاصا بالمواهب الشعرية العربية الصاعدة والواعدة

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-08-14, 1:31 pm