الوحدة الطلابية

عزيزي الزائر ...
أنت غير مشترك في عضوية هذا المنتدى للإنضمام الينا الرجاء الضغط على زر التسجيل اما اذا كنت عضوا فيرجى الضغط على زر الدخول .
إدارة منتديات الوحدة الطلابية
الوحدة الطلابية

منتديات الوحدة الطلابية - جامعة اليرموك


    لقاء لنصرة الشعب الفلسطيني في بيروت التاريخ : 15/5/2009

    شاطر
    avatar
    Ahmad.Yaqoub
    مقدم

    عدد الرسائل : 634
    العمر : 30
    بلد الأصل : حيفا
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    لقاء لنصرة الشعب الفلسطيني في بيروت التاريخ : 15/5/2009

    مُساهمة من طرف Ahmad.Yaqoub في 2009-05-15, 9:15 pm

    بيروت 15-5-2009 وفا- أكد ممثل اللجنة التنفيذية لـ م.ت.ف في لبنان السفير عباس زكي، أن شعبنا ومنذ ما قبل 'سايكس بيكو' وحتى يومنا هذا، يتحمل المسؤولية ومؤتمن على قضيته الوطنية.'

    وأضاف زكي خلال لقاء نظمه المجلس الفلسطيني الإسلامي في لبنان، لمناسبة ذكرى النكبة اليوم، أن 61 عاما وشعبنا يتجدد عزما وقوة، لأن لشعبنا خصائص كبيرة لا يمكن أن تكون في شعب إلا إذا كان جبارا وعلى مستوى الأمانة وبالتالي المتراس الأول للدفاع عن الأمة'. وتابع 'لم يرفع الشعب الفلسطيني الراية بل قام بالثورات بدءا بثورة 1920 مرورا بثورة البراق، وصولا إلى انطلاق شعلة الثورة الفلسطينية الكبرى عام 1965.

    وطالب زكي القوى الفلسطينية بالوحدة الوطنية في مواجهة المشروع الإسرائيلي، لكي لا تكون النكبة مركبة، داعيا لدعم شعبنا ومواجهة سياسات إسرائيل في تدمير البيوت وتهويد القدس.

    وحضر اللقاء الذي نظم في نقابة الصحافة بعنوان: 'القدس عاصمتنا رمز وحدتنا'، نقيب الصحافة اللبنانية محمد بعلبكي، وحشد من الشخصيات السياسية والعلماء، وممثلون عن الاحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية والمجتمع المدني.

    وأكد المتحدثون في اللقاء، على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة دعم نضال شعبنا حتى تحقيق حقوقه الوطنية.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2019-01-19, 7:34 pm