الوحدة الطلابية

عزيزي الزائر ...
أنت غير مشترك في عضوية هذا المنتدى للإنضمام الينا الرجاء الضغط على زر التسجيل اما اذا كنت عضوا فيرجى الضغط على زر الدخول .
إدارة منتديات الوحدة الطلابية
الوحدة الطلابية

منتديات الوحدة الطلابية - جامعة اليرموك


    إصابة مواطنين برضوض وجروح في مسيرة المعصرة الأسبوعية التاريخ : 15/5/2009

    شاطر
    avatar
    Ahmad.Yaqoub
    مقدم

    عدد الرسائل : 634
    العمر : 30
    بلد الأصل : حيفا
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    إصابة مواطنين برضوض وجروح في مسيرة المعصرة الأسبوعية التاريخ : 15/5/2009

    مُساهمة من طرف Ahmad.Yaqoub في 2009-05-15, 9:36 pm

    بيت لحم 15 -5-2009 وفا- أصيب مواطنان بجروح ورضوض اليوم، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في مسيرة المعصرة الأسبوعية جنوب بيت لحم.

    وأفاد مراسلنا، بأن جنود الاحتلال انهالوا بالضرب المبرح على المشاركين لدى اقترابهم من الجدار العنصري الذي تقيمه قوات الاحتلال على أراضي القرية، مما أسفر عن إصابة المواطنين.

    ونظم في ختام المسيرة التي تزامنت مع إحياء ذكرى النكبة، مهرجان خطابي ذكر المتحدثون فيه بنكبة شعبنا وتهجيره من قراه وبلداته.

    واكدوا على أهمية جعل هذه الذكرى عبره لأبناء الشعب الفلسطيني من أجل العودة إلى رص الصفوف وتعزيز أواصر الوحدة .

    ودعا جمعة زواهرة من اللجنة الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان، في رسالة وجهها إلى قداسة البابا إلى التدخل والضغط لوقف الاستيطان وتشريد الفلسطينيين من بيوتهم وأراضيهم، والتصدي لعملية تهويد القدس والتأكيد على أحقية شعبنا بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

    وشارك في المسيرة متضامنون أجانب وعدد من أعضاء حركة السلام الإسرائيلية، ورفعت خلالها صور السيد الرئيس محمود عباس، وقداسة البابا، والشعارات المطالبة المجتمع الدولي بالوقوف أمام مسؤولياته اتجاه شعبنا وإعطائه كافة حقوقه التي نصت عليها قرارات الأمم المتحدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-08-17, 4:11 am