الوحدة الطلابية

عزيزي الزائر ...
أنت غير مشترك في عضوية هذا المنتدى للإنضمام الينا الرجاء الضغط على زر التسجيل اما اذا كنت عضوا فيرجى الضغط على زر الدخول .
إدارة منتديات الوحدة الطلابية
الوحدة الطلابية

منتديات الوحدة الطلابية - جامعة اليرموك


    مدرسة الغزالية تحصد أعلى النتائج في امتحان اللغة الفرنسية على مستوى محافظة نابلس التاريخ : 19/5/2009

    شاطر
    avatar
    Ahmad.Yaqoub
    مقدم

    عدد الرسائل : 634
    العمر : 29
    بلد الأصل : حيفا
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    مدرسة الغزالية تحصد أعلى النتائج في امتحان اللغة الفرنسية على مستوى محافظة نابلس التاريخ : 19/5/2009

    مُساهمة من طرف Ahmad.Yaqoub في 2009-05-19, 3:17 pm

    نابلس 19-5-2009 وفا-حصدت مدرسة الغزالية الأساسية للبنين بنابلس، أعلى النتائج في امتحان اللغة الفرنسية الذي عقدته القنصلية الفرنسية للمدارس التي تدرس منهاج اللغة الفرنسية في صفوفها.

    وقال مدير المدرسة سامر الجمل، إن النتائج تظهر تفوق وحصول طلبة المدرسة على أعلى النتائج في الامتحان رغم المنافسة الكبيرة بين المدارس التي تدرس اللغة الفرنسية وبينها مدارس خاصة.

    وأشار إلى أن 30 طالبا من طلبة المدرسة من الصفين التاسع والعاشر تقدموا للامتحان في المستوى A1 ونجح منهم 29 طالبا، فيما تقدم 7 للامتحان الثاني (المتقدم) ونجحوا جميعا.

    من جهته، أشار مدرس اللغة الفرنسية في المدرسة أسامة أبو مصطفى إلى إن نتائج الطلبة تعتبر مبشرة على ارتقاء الطلبة وتفوقهم رغم المنافسة الكبيرة في هذا المجال وصعوبة تدريس اللغة الفرنسية التي تتم فقط داخل الحصص المدرسية كون اللغة غير مستخدمة خارج أسوار المدرسة.

    وقال أبو مصطفى: هناك خمس حصص في الأسبوع مخصصة للفرنسي بينها حصة للنشاط تساهم في تطوير وسائل تعلم اللغة من خلال المسرح والغناء والتمثيل.

    وأضاف: إن المدرسة حصلت على منحتين من أربع منح على إثر تلك النتائج التي حصلت عليها والتي تؤهلهم للسفر إلى فرنسا والمكوث هناك خلال العطلة الصيفية كنوع من التقدير لهم وتوفير أجواء للاحتكاك مع فرنسيين للاستزادة من اللغة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-17, 8:06 am