الوحدة الطلابية

عزيزي الزائر ...
أنت غير مشترك في عضوية هذا المنتدى للإنضمام الينا الرجاء الضغط على زر التسجيل اما اذا كنت عضوا فيرجى الضغط على زر الدخول .
إدارة منتديات الوحدة الطلابية
الوحدة الطلابية

منتديات الوحدة الطلابية - جامعة اليرموك


    إصابة عدة مواطنين بجروح في غارات جوية إسرائيلية على غزة وجباليا ورفح التاريخ : 20/5/2009

    شاطر
    avatar
    Ahmad.Yaqoub
    مقدم

    عدد الرسائل : 634
    العمر : 29
    بلد الأصل : حيفا
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    إصابة عدة مواطنين بجروح في غارات جوية إسرائيلية على غزة وجباليا ورفح التاريخ : 20/5/2009

    مُساهمة من طرف Ahmad.Yaqoub في 2009-05-20, 3:16 pm

    غزة 20-5-2009 وفا- أصيب عدد من المواطنين بجروح في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف الليلة، على عدة أحياء في مدينة غزة وبلدة جباليا شمال قطاع غزة، ورفح جنوبا.

    وذكر مراسلنا أن طائرات 'اف-16' الإسرائيلية أغارت على مواقع بالقرب من سوق السيارات عند شارع صلاح الدين الرئيسي جنوب شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة مواطنين نقلا إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج.

    وقصفت الطائرات بصاروخ واحد على الأقل ورشة حدادة في حي الزيتون، حيث دمرتها بالكامل، وألحقت أضرارا بالمباني والمنازل المجاورة، وذلك قبل أن تغير على ورشة حدادة أخرى في شارع يافا في حي التفاح شمال شرق مدينة غزة، حيث أصيب مواطن بجروح، فيما لحقت أضرار بالمباني المجاورة.

    كما أتبع الاحتلال هذه الغارات بغارة جديدة على بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وتحديدا عند دوار القرن شرق البلدة.

    وتزامن ذلك مع شن طائرات الاحتلال غارة على مزرعة دواجن في رفح جنوب قطاع غزة، تعود لعائلة أبو جراد، حيث تم تدميرها بالكامل.

    كما فتحت في ذات الوقت الزوارق الحربية الإسرائيلية نيران رشاشاتها الثقيلة وقذائفها على امتداد سواحل مدينة غزة، في ظل تحليق مكثف للطيران في أجواء القطاع.

    وكانت طائرات 'اف 16' الإسرائيلية قد شنت مساء أمس، غارة جديدة على منطقة الأنفاق قرب الشريط الحدودي في رفح جنوب قطاع غزة، حيث أصيب طفل وامرأة بجروح، نقلا على إثرها إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

    وسبق ذلك قصف استهدفت خلاله الطائرات المغيرة ذات المنطقة القريبة في حي البرازيل.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-10-17, 9:50 am