الوحدة الطلابية

عزيزي الزائر ...
أنت غير مشترك في عضوية هذا المنتدى للإنضمام الينا الرجاء الضغط على زر التسجيل اما اذا كنت عضوا فيرجى الضغط على زر الدخول .
إدارة منتديات الوحدة الطلابية
الوحدة الطلابية

منتديات الوحدة الطلابية - جامعة اليرموك


    وحدات القدس في المؤسسات العامة تبحث سبل توجيه الدعم للمقدسيين وتلبية احتياجاتهم التاريخ : 20/5/2009

    شاطر
    avatar
    Ahmad.Yaqoub
    مقدم

    عدد الرسائل : 634
    العمر : 29
    بلد الأصل : حيفا
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    وحدات القدس في المؤسسات العامة تبحث سبل توجيه الدعم للمقدسيين وتلبية احتياجاتهم التاريخ : 20/5/2009

    مُساهمة من طرف Ahmad.Yaqoub في 2009-05-20, 3:35 pm

    رام الله20-5-2009ووفا-بحث رؤساء وممثلو وحدات شؤون القدس في الوزارات والمؤسسات العامة اليوم سبل تحديد احتياجات المقدسيين والعمل على تلبيتها.

    واتفقوا خلال اجتماع عقدوه في مدينة رام الله اليوم، على الانعقاد بشكل دائم ومستمر، والعمل على إجراء دراسة تهدف إلى التعرف على احتياجات المقدسيين وتوجيه الدعم لهم، خاصة في ظل المعاناة التي يعيشونها في ظل سياسات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى التضييق عليهم والساعية إلى تهويد القدس.

    وتطرق رئيس وحدة شؤون القدس واللاجئين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء جميل البرغوثي خلال الاجتماع إلى الخطر الداهم الذي يواجه القدس وموطنيها في ضوء السياسيات الاستيطانية والتوسعية الإسرائيلية، وكذلك في ضوء استهدف الحكومة الإسرائيلية وبلدية الاحتلال للقدس والمقدسيين، والسياسات الرامية إلى تهويد المدينة عبر طرد المقدسيين من منازلهم وهدمها وسرقة الأراضي ومصادرتها.

    وأشار إلى أن الاجتماع يهدف إلى التركيز على احتياجات المقدسيين وسبل تحديديها وتوجيه الدعم للمقدسيين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها، وذلك في إطار اهتمام السلطة الوطنية بالقدس والمقدسيين.

    وشدد البرغوثي على أهمية توحيد الجهود الرسمية والأهلية والشعبية العاملة في هذا المجال، لافتا إلى أن اجتماعات أخرى ستعقدها اللجنة المشكلة من رؤساء وحدات شؤون القدس لهذا الغرض.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-17, 8:05 am