الوحدة الطلابية

عزيزي الزائر ...
أنت غير مشترك في عضوية هذا المنتدى للإنضمام الينا الرجاء الضغط على زر التسجيل اما اذا كنت عضوا فيرجى الضغط على زر الدخول .
إدارة منتديات الوحدة الطلابية
الوحدة الطلابية

منتديات الوحدة الطلابية - جامعة اليرموك


    يوميات من قطاع غزة الباسل

    شاطر
    avatar
    زائر
    زائر

    يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-21, 9:05 pm

    الاخوة الاعضاء والزوار الكرام
    هذا الموضوع سيخصص لمتابعة تطورات الاحداث في قطاع غزة الصامد


    عدل سابقا من قبل أبو الوليد في 2008-03-21, 10:34 pm عدل 4 مرات
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-21, 9:07 pm

    الشاب علاء عذبته مليشيا حماس بالماء المغلي في بيت الله


    أبطال القصة شابين الأول لعب دور المجرم عديم الإنسانية والأخلاق وهو أحد أفراد حركة حماس ويعمل في مليشيا التنفيذية والثاني أنيط به دور الضحية رغما عن انفه , شاب في مقتبل عمره من عائلة ميسورة الحال تسكن بيت يكسوه الطين مكون من ثلاث غرف ويأتي بقوت أهله من عمله بالنظافة بمستشفى كمال عدوان شمال القطاع.

    استدراج للمسجد
    فصول القصة الخيالية الحقيقة كما رواها أهالي الحي وتأكدت لمراسل الكوفية برس ,,حدثت في 3/12/2007عندما استدرج المدعو خالد أيهم جابر والذي يعمل في مليشيا التنفيذية الشاب المسالم علاء نبيل سويلم (23عاما) إلى مسجد عبد الله عزام والذي تسيطر عليه حركة حماس في بيت حانون , وكان الضحية يظن أن ذاهبه للمسجد فيه خيرا له , لكنه لا يدري أن جريمة أحيكت فصولها داخل أروقة مكتبة المسجد تنتظره وبطلها من استدرجه للمسجد بكلامه المعسول, أُغلق باب المكتبة على الشاب علاء وتم احتجازه بداخلها ليبدأ فصل جديد من الخطة يروي قصة تعذيب بشعة تكاد لا تصدق.

    تعذيب وحرق
    مشهد التعذيب بدء عندما دخل المدعو خالد جابر وحفنة ممن يوهمون الناس أنهم رواد مساجد منهم المدعو خالد أبوحجر أحد أفراد مليشيا التنفيذية ومعهم وعاء بداخله ماء ساخن شديد الغليان ولتفوا حول علاء الضحية المغلوب على أمره وأمروا أنفسهم الحاكم والجلاد والشهود في آن واحد , وقبل أن توجه التهمة للضحية تم سكب الماء شديد الغليان على رقبة وجسد علاء ليصرخ من شدة الألم كاد أن يسمع صراخه من يقف عند دوار بيت حانون , ثم أعيد سكب الماء الساخن لمرة ثانية وثالثة ورابعة ليصاب علاء بحروق من الدرجة الثانية كما أفاد الأطباء فيما بعد.

    التهمة الموجهة
    بعد جرعات التعذيب بالماء الساخن والضرب بشدة وعصب فمه حتى لا يكرر صرخته الأولى وجهت تهمة يكاد لايصدقها العقل, قال له المدعو خالد جابر من سرق راية حماس الخضراء من مكتبة المسجد ؟ أليس أنت !!! طبعا لا إجابة من شاب برئ أنهكته الحروق التي نهشت جلده ولحمه بفعل الماء المغلي .

    التحقيق مستمر والتعذيب واقع إلى أن تدخلت الرحمة الإلهية لتنقذ الشاب البريء من تحت أيدي ظلام متأسلمين , حيث عشرات المواطنيين هرعوا للمسجد بعد أن شك بعضهم بأن جريمة تحدث داخل بيت الله , وازداد تجمهر الناس حول المسجد بعد أن تناقل الصبية والشيوخ أن المسكين علاء يعذب داخل مكتبة المسجد .

    تهديد المواطنيين
    هنا يخرج المدعو خالد جابر ومن معه ليشهروا سلاحهم في وجوه الناس مهددين بقتل من يقترب منهم , لكن تجمهر المواطنيين يزداد والغضب يشتعل إلى أن أقٌتحم المكان بجيبات مليشيا التنفيذية والقسام بعد اتصال المدعو جابر عليهم , ليبدأ فصل جديد من الفجور والتجبر لكن هذه المرة بحق المواطنيين الذين تم تفريقهم بقوة السلاح واطلاق النار ومن ثم انسحب المجرمين من المكان , وتم نقل الضحية علاء إلى المستشفى فاقد الوعي والحروق تملأ جسده.

    والذي يزيد الدهشة والعجب !! أن المدعو خالد أيهم جابر والذي يسكن عذبة بيت حانون ويعمل في ميليشيات القسام والتنفيذية له عمل أخر وهو مراقبة السيارات الخارجة من معبر ايرز ومن ثم الاتصال بميليشيات حماس لتعترض السيارات وتفتشها بحثا عن الدخان ومصادر حاجيات المسافرين العائدين وابتزازهم .

    والذي يُسهل مهمته عمله كناطور لإحدى محطات التقوية لشركة جوال فى بيت حانون نيابة عن جده الذي أنهكه الكبر!!!

    بعد هذه القصة الإنسانية التي تبكي القلب .. نترك الحديث والكلام للجمهور والقراء ليقولوا كلمتهم؟؟!!

    الكوفيه برس


    عدل سابقا من قبل أبو الوليد في 2008-03-21, 9:20 pm عدل 2 مرات
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-21, 9:11 pm

    صور حصرية تبين مدى الإرهاب والحقد والبشاعة التي تمارسها مليشيات حركة حماس لقمع وقتل المواطنين الفلسطينيين وإعدامهم بدم بارد".

    الصور تعود للمواطن المغدور طلعت محمد عبد الكريم النحال "35 عاما" والذي تم العثور على جثته ملقاة في محررة نيتساريم جنوب مدينة غزة بعد اختطافه قبل أربعة أيام على أيدي مليشيات حركة حماس وتعذيبه وقتله بدم بارد بعد تشويه جثته وخلع أظافره وقطع أذنه".

    وكان مليشيات حماس اختطف المواطن النحال الذي يعمل سائق أجرة أثناء عودته من عمله واقتادته إلى أحد سجون المليشيات بقطاع غزة واتهمته بالقيام بعمليات مسلحة ضدها والقيام بعمليات شغب والصلاة في العراء " وهو ما نفاه مقربون من المواطن النحال".

    وكانت مصادر طبية فلسطينية بمستشفى الشفاء بغزة قالت أنها عثرت على جثة مواطن مجهول الهوية في محررة نيتساريم جنوب مدينة غزة مشيرة إلى أن القتيل كان مقيد اليدين والقدمين وبدت عليه آثار التعذيب واضحة على جسده وتم نقله إلى ثلاثة الموتى في المستشفى".

    [url=][/url]


    عدل سابقا من قبل أبو الوليد في 2008-03-21, 10:32 pm عدل 2 مرات
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-21, 9:15 pm

    قيادات حماس تساوم اهالى المغدورين على دماء ابنائهم

    أفادت مصادر مطلعة ان قيادات من حركة حماس يقومون بزيارات لعدد من بيوت الشهداء المغدورين الذين قتلوا على ايدى حماس اثناء السيطرة على القطاع فى رفح .. ويحاولون من خلال هذه الزيارات المساومة على دماء ابنائهم وعقد صلح معهم مقابل دفع دية لكل شهيد .

    وأفاد شهود عيان ان منصور ابو حميد احد قادة حماس برفح توجه مع آخرين الى بيوت كلا من :

    - الشهيد يوسف مطير الاخرس وحاولوا دفع 100 الف دولار لعائلته
    - الشهيد حمودة ماضى
    - الشهيد محمد عطيه
    - الشهيد سليمان ابو زنون

    وقد رفض اهالي المغدورين هذه المساومة وقاموا بطردهم من بيوتهم .
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-21, 10:35 pm

    حماس تفرج عن متعاون مع إسرائيل وتلقي القبض على احد عناصرها بتهمة العمالة للاحتلال

    قام جهاز الأمن الداخلي التابع لمليشيات حماس بالافراج يوم الأربعاء الماضي عن العميل طلعت شيخ العيد من سكان محافظة رفح بعد اعتقاله قبل عدة أيام بتهمة التخابر مع إسرائيل ".

    وأشارت المصادر " إلى أن المذكور شيخ العيد كان معتقلا لدى السلطة الوطنية قبل سيطرة حماس على القطاع في نفس القضية " التخابر مع إسرائيل ".

    وأفادت المصادر " أن نفس المليشيات قامت ظهر يوم الثلاثاء الماضي بإلقاء القبض على المدعو محمود العبد أبو نار وهو أحد عناصر مليشيات حماس ومتهم بالتخابر مع إسرائيل ".

    وأضافت المصادر " أن المدعو أبو نار متهم بالمسؤولية عن اغتيال الشهيدين محمد أبو حرب قائد مليشيات القسام وسامي الحمايدة قبل حوالي شهر في قصف نفذته طائرة استطلاع إسرائيلية على رفح".

    وألقت مليشيات حماس خلال الأشهر الماضية عن عدد من العملاء وكان غالبيتهم ينتمون لأعضائها ومنعا منها للكشف عن قيادات كبيرة في الحركة قامت بإطلاق سراحهم وإغلاق ملفاتهم .

    ويشار إلى أن قضية العملاء في مليشيات كتائب القسام قد أثيرت قبل أشهر عقب اغتيال قيادات كبيرة في المقاومة الفلسطينية كان من بينهم " مبارك الحسنات , وماجد الحرازين " حيث تم الكشف عن تورط قيادات في القسام بالتخابر مع إسرائيل وتقديمها لمعلومات لأجهزة أمن الاحتلال ساعدت في اغتيال قيادات المقاومة وكان من بين المتورطين مرافق شخصي ليوسف الزهار شقيق محمود الزهار احد قادة الانقلاب بغزة والمدعو محمد عبد العال " أبو عبير " مما دفع قيادات حماس لإغلاق الملف بسرعة تخوفا منها للكشف عن تورط قيادات كبيرة في الحركة بالعمالة لصالح إسرائيل ".

    ويذكر أن أكثر من ألف كادر فتحاوي ومقاوم ينتمون لكتائب شهداء الأقصى التابعة ل حركة فتح مازالوا مختطفين منذ أشهر في سجون وزنازين حماس ويرفض الإفراج عنهم حيث تم اختطافهم لانتمائهم السياسي ل حركة فتح .ومقاومتهم للاحتلال الإسرائيلي ".
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-22, 9:45 am

    مواطن في غزة يناشد لإنقاذ ساقه اليمنى بعد أن قطعت ميليشيات حماس ساقه اليسرى

    يرقد الشاب صامد أبو الجديان (20 عاماً)، في مستشفى الشفاء بمدينة غزة بانتظار موعد العملية الجراحية التي سيقطع فيها الأطباء ساقه اليمنى، بعد أن قطعت حماس قدمه اليمنى واغتالت قوات الاحتلال والده في كانون الثاني- يناير 2006.

    وقطعت عصابات حماس ساق صامد اليسرى بشكل وحشي في الحادي عشر من حزيران- يونيو الماضي، عندما اقتحمت منزل جده (والد أمه) عبد الفتاح أبو الجديان، في مشروع بيت لاهيا شمال غزة، وأعدمت ولديه العقيد جمال أبو الجديان، أمين سر حركة فتح في شمال غزة، وأخاه ماجد.

    في ذلك اليوم توجه صامد (نجل الشهيد سعيد أبو الجديان الذي اغتالته إسرائيل) وأمه إلى منزل جده، وقبيل الظهر تحرشت ميليشيا حماس في الحراس على باب منزل العقيد أبو الجديان ثم اقتحمت البيت وأعدمت الأخوين وأطلق عناصرها النار على ساقي كل من تواجد في البيت، ومنهم صامد ابن أخت الشهيد جمال أبو الجديان.

    وبعد تنفيذ جريمتهم نهب مسلحو حماس كل ما في البيت من أثاث ومصاغ النساء وأموال شقاء العمر، وفجروا عدة عبوات داخل المنزل المكون من ثلاثة طوابق ويؤوي ست عائلات.

    ونقل صامد إلى المستشفى واضطر الأطباء إلى بتر ساقه اليسرى، واستمر تدهور الوضع الصحي له لا سيما في ساقه اليمنى المصابة.

    ويحاول ذوو صامد أن يجدوا وسيلة لنقل ابنهم إلى إحدى المستشفيات في إحدى الدول العربية أو الإسرائيلية، بيد أن الحصار يمنعه من ذلك، فحاول ذووه عبر المؤسسات الرسمية أن يجدوا وسيلة لسفره إلا أن سلطات الاحتلال تحول دون ذلك.

    وناشد الشاب أبو الجديان كافة الجهات المعنية التدخل الفوري للمساعدة في سفره لإنقاذه وإنقاذ ساقه الثانية التي يتهددها البتر.

    قناة فلسطين الفضائية


    عدل سابقا من قبل أبو الوليد في 2008-03-22, 11:58 pm عدل 1 مرات

    صدى الصمود جونيور
    عريف

    عدد الرسائل : 58
    العمر : 30
    السٌّمعَة : 18
    تاريخ التسجيل : 14/03/2008

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف صدى الصمود جونيور في 2008-03-22, 9:29 pm

    هذة المليشيات التي تدعي انها حركة مقاومة اسلامية ولكني اعتبرها مجرمة بما تفعلة بشعبنا الذي من المفرض انهم هم جزء منه انهم خليفة قوات الاحتلال الغاشمة وهذة الافعال والجرائم الغوغائية وناهيك عن التخاذل والمؤامرات التي يفعلونها والذي يدفع فاتورتها ابناء شعبنا الذي تشبع من قهرهم ولكن حسبنا الله على هذة المليشيات التي تقول انها تدعي الاسلام امثار زهار وهنية .ومشكور اخ ابو الوليد علر هذا الموضوع الرائع.
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-22, 9:43 pm

    لا احد ينكر دور حماس في خدمة قضيتنا الفلسطينية ولكن للاسف بعد استشهاد الشيخ احمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي ووصول اشخاص إلى مناصب قيادية بالحركة عملو على تسيير الحركة بناء على مطالب اقليمية وفئوية ناسين المصلحة العيلا فلماذا يتراجع صيام عن التوقيع على الوثيقة وحل الازمة بعد موافقته بسبب ما وصفه تدخل خارجي!!!!! هل التدخل الخارجي اعلى من المصلحة الوطنية ؟؟؟؟ رحمك الله يا شيخ احمد ياسين ورحمك الله يا دكتور عبد العزيز
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-23, 10:28 pm

    مليشيات حماس تقتحم كلية العلوم والتكنلوجيا في خانيونس وتختطف عميدها أحمد أبو شنب وتحاول تنصيب عميد آخر

    غزه

    قال طلبة وشهود عيان ' أن مليشيات حماس اقتحمت اليوم مقر كلية العلوم والتكنلوجيا في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة واعتدت على العاملين فيها واختطفت عميدها الدكتور أحمد أبو شنب '.

    وأضاف الطلبة ' أن هذه المليشيات اقتحمت الصرح العلمي بوحشية وبلا مراعاة لحرمة هذا المكان التعليمي ودارت اشتباكات عنيفة بين الطلبة الذين تصدوا لهذه المليشيات التي اختطفت عميد الكلية الدكتور أبو شنب وحاولت تنصيب عميد آخر ينتمي لحماس بالقوة الأمر الذي قوبل برفض وتصدي من قبل الطلبة والعاملين في الكلية'.

    وعقب الحادث أعلن مجلس الطلبة في الكلية تعليق الدراسة إلى إشعار آخر احتجاجا على ممارسات مليشيات حماس الخارجة عن القانون'.

    ويشار أنها ليست المرة الأولى التي تقتحم فيها مليشيات حماس كلية التكنولوجيا بشكل خاصة وجامعات فلسطينية أخرى من بينها جامعة الأزهر والأقصى والقدس المفتوحة في غزة .
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-23, 10:32 pm

    انزال العلم المصري وتمزيقه في اقتحام عناصر من حماس للسفارة المصرية بغزة - انتقاما لاعتقال السلطات المصرية أفراد حماس

    اقتحم عناصر من مليشيات حماس ظهر اليوم مقر السفارة المصرية بغزة انتقاما لاحتجاز السلطات المصرية عناصر من حماس متهمين بالاخلال بأمن الدولة .

    وأكد شهود عيان للكوفية برس أن عشرات من عناصر القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس هاجموا مقر السفارة المصرية الواقع في شارع الثورة بالقرب من وزارة الشؤون الاجتماعية بغزة واعتدوا على حارسها وسيطروا عليها بالكامل قبل أن يعيثوا ببعض محتوياتها تخريبا.

    وأوضح الشهود من المارة في الشارع أن أحد عناصر حماس صعد لسطح مبنى السفارة وقام بانزال العلم المصري ومن ثم قام بتمزيقه انتقاما لاحتجاز السلطات المصرية العشرات من أفراد حماس متهمين بقضايا أمن الدولة ابان اقتحامهم للحدود المصرية الفلسطينية قبل قرابة الشهرين.

    وأشار الشهود أن الى سيارات مليشيا التنفيذية التابعة لحماس هرعت للمكان وقامت باخلاء شارع الثورة الذي تتواجد فيه السفارة من جميع المارة من المواطنيين بالقوة وتحت تهديد السلاح وفرضت طوقا امنيا على المكان.

    يذكر أن العلاقات بين مصر وحماس تشهد حالة من التوتر والتراشق الاعلامي على خلفية اعتقال مصر لافرادا من حماس واتهام سعيد صيام ضباطا مصريين بالخيانة لصالح أمريكا ومنع القاهرة صيام من دخول أراضيها بتهمةالاساءة للشعب والحكومة المصرية.
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-23, 10:34 pm

    حماس تختطف العميد' محمد جندية' وتعذبه و تلقيه بالشارع وهو مصاب بكسور في كافة انحاء جسمه !
    غزه


    اختطفت حركة حماس العميد محمد جندية(أبو محمود) البالغ من العمر (53 عاما) وعذبوه ونكلوا به لليلة كاملة ثم تركوه ملقى بالشارع وهو معصوب العينين ومصاب بكسور في كافة انحاء جسمه وخاصة الرجلين.



    وأضاف شهود عيان ان العميد جندية كان عائدا الى بيته وبرفقته زوجته عند الحادية عشر ليلا من ليلة 15/3/2007 حين تبعته سيارة واجبرته على ايقاف سيارته أمام كنيسة دير اللاتين بحي الزيتون شرقي القطاع وهاجمه ملثمون عرفوا انفسهم بأنهم من الأمن الداخلي لحماس حيث أهانوا زوجته وألقوها خارج السيارة واجبروه على ركوب سيارتهم وانطلق أحدهم بسيارة العميد جندية .



    وذكر احد افرادعائلة جندية ان عناصر حماس احاطوا بالعميد جندية داخل السيارة وبدأوا بتوجيه الاهانات له والضرب على رأسه بأعقاب البنادق بعد ان قيدوا يديه ورجليه عصبوا عينيه .



    واضاف المصدر ان عناصر حماس اقتادوا العميد جندية الى منطقة 'المحطة' في حي التفاح وهي منطقة تقريبا محسوبة على حركة حماس حيث انزلوه من السيارة واعتدوا عليه بالضرب المبرح وأخذوا سيارته واوراقه الشخصية والكارت ا لعسكري الخاص به ورخص السيارة ومبلغ 800 شيكل وغادروا المكان .



    وقال المصدر ان اناس مروا بالمكان عثروا على العميد جندية وهو ملقى على الأرض معصوب العينين ومكبل اليدين والقدمين و يعاني من كدمات في كافة انحاء جسمه بالاضافه الى كسور في ساقيه وإصابة كبرى في ساقه اليمنى فاستدعوا تنفيذية حماس التي قامت بنقله الى مستشفى الشفاء بغزة.



    في الوقت الذي رفضت فيه كعادتها تنفيذية التابعة لحماس الاعتراف بالحادثة رفض العميد جندية التعقيب مكتفيا بما أكدته لنا المصادر مشيرا الى الكسور التي في ساقيه المجبصتين وآثار الضرب والتعذيب على جسده كشاهد عيان حيث ما زال ملازما الفراش ولا يستطيع ان يخطو خطوة واحدة .



    يذكر ان العميد محمد جندية(53 عاما) شغل منصب مدير مركز شرطة الشجاعية قبل انقلاب حماس على السلطة الشرعية وكان محبوبا من المجتمع المحلي يحظى باحترام جميع الفصائل وليس له أعداء وذنبه الوحيد انه ملتزم بالشرعية الفلسطينية كما أكد احد افراد عائلته.
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-24, 5:04 pm

    مليشيا حماس تقتحم منزل الشهيد تحسين الغلبان وتعتدى بالضرب على النساء والاطفال


    غزه


    قامت مليشيا حماس باقتحام منزل الشهيد تحسين الغلبان الذى اغتالته عصابت مليشيا حماس فترة السيطرة على غزة

    واستخدمت المليشيا الرشاشات الثقيله فى عملية الاقتحام حيث اطلقت نار كثيف داخل منزل الشهيد واشتبكت مع افراد العائلة والاهالى فقامت مليشيا حماس باصابة احد افراد العائله وهو ابراهيم احمد الغلبان ملازم اول فى حرس الرئيس فى ركبيته البسرى اصابة خطرة

    وذكر شهود عيان ان مليشيا حماس اعتدت على عدد من النساء والفتية حيث اصيبوا بكسور فى الاطراف



    وقال احد افراد العائله 'لقد رفض الاطباء تثبيت الحادثة واعطائنا تقارير طبية تفيد بهذا الحادث لان كل الاطباء بجميع المستشفيات هم من حماس وخاصه المدراء ولذلك لم يسمح لنا'



    ويذكر ان مليشيا حماس تصعد من جديد هجمتها بحق ابناء الشعب الفلسطينى بقيامها بهجمتها البربرية بحق ابناء الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة فى ظل اجواء اتفاق وطنى.
    avatar
    صقر الكتائب
    رقيب

    عدد الرسائل : 105
    العمر : 37
    بلد الأصل : فلسطين
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 20/03/2008

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف صقر الكتائب في 2008-03-25, 11:24 pm

    في جريمة أخلاقية جديدة ..قياديين من القسام يغتصبون طفل في مخيم الشاطيء!!


    غزه


    في جريمة أخلاقية جديدة لقادة من مليشيات حركة حماس بمخيم الشاطيء الشمالي حيث قام المدعو أحمد الريس الذي يعمل في مليشيا القسام بالمشتل وشقيقه محمد الريس الذي يعمل فى جهاز الرصد لما تسمى ب كتائب القسام قامو باغتصاب الطفل ' إ. ر' –نتحفظ على الاسم - ويبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما وهو ابن لأحد جيرانهم وقد قامو بجريمتهم هذه بعد ظهر اليوم بعد استدارج الطفل لحاصل مغلق تحت منزل المذكورين حيث تم الاعتداء عليه جنسيا لأكثر من مرة من قبل الشقيقين أحمد ومحمد الريس .



    الطفل توجه لمنزله وأبلغ والده بما حدث له بالضبط وأفاد شهود مقربون من الحادثة بأنه يعاني من حالة نفسية سيئة للغاية وكذلك نزيف دموي جراء ما تعرض له ، كما قام والد الطفل على الفور باستدعاء أقاربه ووجهاء الحي وإبلاعهم بما حدث لطفله وقد اتفق سكان الحي على ضرورة ترحيل الجناة من المنطقة وطرد عائلاتهم خوفا على مصير بقية الأطفال ، ولا زال الخلاف مستمرا ويطالب والد الطفل وعائلته بمحاسبة علنية وفورية للجناة .

    لمتابعة الموضوع اضغط الرابط

    www.palvoice.com
    avatar
    صقر الكتائب
    رقيب

    عدد الرسائل : 105
    العمر : 37
    بلد الأصل : فلسطين
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 20/03/2008

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف صقر الكتائب في 2008-03-25, 11:26 pm

    مليشيات التنفيذية تعتدي بالضرب المبرح على أحد مبعدي كنيسة المهد بغزة


    غزه


    اعتدت مليشيا التنفيذية التابعة لحماس اليوم بالضرب المبرح على مبعد كنيسة المهد خالد صلاح وأصابته بكدمات ورضوض في جميع أنحاء جسده نقل على اثرها الى المستشفى بغزة .

    وقال المبعد خالد صلاح أن مليشيا القوة التنفيذية اعتدت عليه بالضرب المبرح بينما كان داخل سيارته واقفا في طابور على محطة لعبئة الوقود.

    واوضح صلاح ان أحد قادة مليشيا التنفيذية طالبه بالرجوع الى الخلف وهو على راس دوره وعندما رفض فتح ثلاثة من افراد مليشيا التنفيذية باب سيارته وانهالوا عليه بالضرب المبرح ما ادى الى اصابته برضوض في كافة انحاء جسده نقل على اثرها الى المشفى لتلقي العلاج.
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-25, 11:29 pm

    أخ صقر الكتائب

    ماذا كنت تتوقع من هذه الميليشات؟؟؟
    هذه المليشيات ليست ككتائب القسام من المجاهدين فمعظمهم كانوا مسجونين على قضايا جنائية او سرقات وغير ذلك فيجب ان نتوقع منهم اكثر من ذلك
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-28, 2:27 pm

    لم يشفع له أنه منهم... حماس تفصل مدرسا بسبب قوله كلمة حق



    قامت الجمعية الخيرية الإسلامية المحسوبة على حركة حماس (فرع بني نعيم) بفصل الشيخ المربي زهير بن حسن حميدات من عمله في مدرسة الجمعية.

    يُذكر أن الشيخ كان يعمل مدرسا للغة العربية في مدرسة الجمعية منذ عشر سنوات، اعتُقِل خلالها على يد قوات الاحتلال الصهيوني أربع مرات بتهمة الانتماء لحركة حماس، كان آخرها في 3/5/2004م (بعد اغتيال أحمد ياسين والرنتيسي) ولمدة ثلاث سنوات، حيث مَنَّ الله عليه بالإفراج بتاريخ 15/5/2007م (قبل شهرين فقط).

    اختلف الشيخ في سجنه مع قيادة حركة حماس في حكم الشرع الإسلامي في دخول المجلس التشريعي الفلسطيني، فجمع لهم فتاوى علماء السلف والخلف الواضحة والصريحة في كفر المجالس التشريعية وكفر داخلها، وكفر الديمقراطية، وحرمة المشاركة في أي انتخابات لا تقوم على أساس حكم الشريعة الإسلامية، مصحوبة بعشرات الأدلة الشرعية من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم؛ إلا أن تعصبهم الحزبي جعل على أعينهم غشاوة لا يرون من خلالها غير ما تراه قيادتهم الضالة المضلة؛ الأمر الذي جعل كلمة حماس عندهم أعلى بكثير من كلمة الله تعالى، فما كان من خيار للشيخ بعد إقامة الحجة عليهم إلا أن تركهم وأعلن انفصاله التام عن حركة حماس بعد 22 سنة من العمل في صفوفهم، وخرج من خيمهم في سجن النقب ليعيش مستقلا في خيمة أخرى
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-28, 2:29 pm

    غـــــــــــــــزة المنكوبة تسجل اعلى سعر للخبز في العالم: :‏

    أفاق سكان قطاع غزة على تجديد وإصلاح جديد
    ضمن خطة حماس لتجويع اهلى قطاع غزة
    أفاقوا المواطنين على ارتفاع مهول وكارثي لسعر
    ربطة الخبز من 7 شواقل لربطة الخبز لتصبح في ظل
    سيطرة حماس15شيقل لربطه
    أي كل ثلاث ارغفه من الحجم الصغير تباع بشيكل واحد
    ويأتي هذا الارتفاع بعد ان فرضت ع حماس هذا السعر
    على أصحاب المخابز في القطاع ومنهم من انصاع وهم فئة تتبع لحماس
    وفئة كبيرة رفضت العمل هذا اليوم في مخابزها بعد ان تم إغلاق المخابز أمس
    بالقوة على يد ميليشيات التنفيذية .
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-28, 2:50 pm

    صور الخراب الذي احدثتة مليشيات حماس اثناء محاولة اعتقال الصحفي توفيق ابو جراد


    --------------------------------------------------------------------------------


    المكان الذي كان يتواجد به الصحفي توفيق ابو جراد اثناء محاولة مليشيا حماس اختطافة
    حيث نجا من محاولة الاختطاف باعجوبة بعد تدخل المواطنين حيث اصيب بجراح في هذا الحادث ولحقت اضرار مادية بالصيدلية الذي كان يتواجد بها . والجدير ذكرة بان ابو جراد الذي كان يعمل مراسلا لاذاعة الحرية واحد كوادر منظمة الشبيبة الفتحاوية اختطف عدة مرات على يد مليشيا حماس قبل هذا الحادث .

    [url=][/url]
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-28, 3:03 pm

    [quote="أبو الوليد"]صور الخراب الذي احدثتة مليشيات حماس اثناء محاولة اعتقال الصحفي توفيق ابو جراد


    --------------------------------------------------------------------------------


    المكان الذي كان يتواجد به الصحفي توفيق ابو جراد اثناء محاولة مليشيا حماس اختطافة
    حيث نجا من محاولة الاختطاف باعجوبة بعد تدخل المواطنين حيث اصيب بجراح في هذا الحادث ولحقت اضرار مادية بالصيدلية الذي كان يتواجد بها . والجدير ذكرة بان ابو جراد الذي كان يعمل مراسلا لاذاعة الحرية واحد كوادر منظمة الشبيبة الفتحاوية اختطف عدة مرات على يد مليشيا حماس قبل هذا الحادث .
    [url=][/url]
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-03-28, 3:06 pm

    صور الخراب الذي احدثتة مليشيات حماس اثناء محاولة اعتقال الصحفي توفيق ابو جراد

    [url=][/url]
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-04-01, 3:59 pm

    تعليق الدراسة في جامعة الأزهر


    غزة- قررت جامعة الأزهر في قطاع غزة أمس تعليق الدراسة فيها اليوم الثلاثاء، وتنظيم اعتصام احتجاجا على اقتحام عناصر محسوبين على حركة المقاومة الإسلامية "حماس" للحرم الجامعي والاعتداء على طلبتها وأساتذتها.

    (د ب أ)


    إلى متى يا حماس؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-04-01, 4:01 pm

    ان مثل هذه الافعال عار على كل فلسطين ففي ظل الحوار القائم بنبغي من حماس ان تعمل على رأب الصدع لا زيادته حسبنا الله ونعم الوكيل
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-04-06, 10:10 pm

    مليشيات حماس تقتحم مرجعية فتح في غزة وتضرم النار في محتوياته

    قال شهود عيان ومواطنون في غزة ' أن العشرات من المسلحين اقتحموا اليوم مقر مرجعية حركة فتح في مدينة غزة وعاثوا بمحتوياتها فسادا ثم أضرموا النار في ممتلكاتها , أمام أعين مليشيات حماس '.

    وأضافت المصادر ' أن المسلحون قد يكونوا منتمين لمليشيات حماس , والذين شاركوا في سيطرة حماس في قطاع غزة , حيث يأتي ذلك استكمالا لمسلسل تدمير المؤسسات الوطنية والتابعة ل حركة فتح في قطاع غزة '.

    وتسيطر مليشيات حماس على قطاع غزة من منتصف حزيران الماضي واستولت أسلحة أجهزة الأمن الفلسطينية , واستولت على أسلحة كتائب شهداء الأقصى التابعة ل حركة فتح , ومنعتهم من حملها حتى لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي , مع العلم أن قطاع غزة يعيش حالات فوضى وعمليات نهب وسرقة وقتل واختطاف تقوم بها مليشيات حماس بعيدا عن القانون واحترام حقوق الإنسان'.
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-04-06, 10:15 pm

    حماس تستولي علي جميع المساعدات المقدمة من الدول العربية وتخفيها في مخازنها بعد ان تضع عليها مطبوعات تحت اسم (حماس المحبة)

    حماس تستولي علي جميع المساعدات المقدمة من الدول العربية وتخفيها في مخازنها بعد ان تضع عليها مطبوعات تحت اسم (حماس المحبة) وتقوم بتوزيعها علي عناصرها وعلي ضعفاء النفوس لشراء الذمم والانفس وتحرم باقي المواطنين من تلك المساعدات وهي تدعي العدل والاسلام

    [url=][/url]
    avatar
    زائر
    زائر

    رد: يوميات من قطاع غزة الباسل

    مُساهمة من طرف زائر في 2008-04-12, 12:37 pm

    ثمانية شهداء منهم اربع شهداء لفتح و28 جريح معظمهم فتحاويين و اطفال في ضربات جوية متواصلة على قطاع غزة

    ارتفع عدد شهداء قطاع غزة إلي 8 واصيب 28 آخرين وذلك باستشهاد مواطن متأثرا بجراحة التي أصيب بها خلال القصف الإسرائيلي علي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة

    وفي الغارة الاخيرة ظهر اليوم الجمعة، استشهد 5 مواطنين واصيب عدد اخر في غارة استهدفت منازل المواطنين شرق البريج، وهم": شهاب ابو زبيد 17 عاما وجهاد ابو زبيد 19 عاما ويوسف المغاري 17 عاما, وعبد الرازق نوفل 19 عاما .

    كما تم التعرف علي هوية الشهيد يوسف سرحان 13 عاما متاثرا بجراحة التي اصيب بها في القصف الاسرائيلي شرق البريج

    واعلنت مصادر طبية فلسطينية لمعا وصول أربعة شهداء اطفال إلى مستشفى شهداء الاقصى اشلاء واصابة ستى مواطنين اخرين جراء قصف المدفعية الإسرائيلية منازل المواطنين شرق مخيم البريج.

    وكانت المصادر الطبية قد اعلنت عن هوية الشهيد الطفل رياض العويسي 12 عاما متأثرا بجراحة التي اصيب بها جراء الاشتباكات التي تدور شرق مخيم البريج، واصابة 5 مواطنين اخرين.

    كما استشهد فجر اليوم مقاومين من كتائب القسام وهما محمد النجار وامين النجار جراء غارة نفذتها طائرات الاحتلال على نقطة رباط تابعة للكتائب في بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-26, 9:31 am